26, نوفمبر 2022

سلسلة من النشاطات الحصرية بإشراف مدربين متخصصين تقدمها هابيتاس العُلا هذا الصيف، تشمل السير لمسافات طويلة في درب الوادي مع شروق الشمس وتأمّل السماء المرصعة بالنجوم مع سماع الموسيقى الهادئة وغيرها.

ففي أجواء الصيف الحار، تقدم العلا فرصة للاستمتاع بصيف منعش في كنف طبيعتها الخلابة، خاصة مع الورش التدريبية والاستكشافات التي تقدمها هابيتاس العُلا على مدار 3 أيام أسبوعياً، من الخميس إلى الأحد، وحتى 25 سبتمبر المقبل.



تتضمن فعاليات هابيتاس العُلا لهذا الصيف أنشطة صممت خصيصاً لتطوير حالة ضيوفها الجسدية والنفسية والروحية، مثل جلسات اليوجا وتمارين القوى الجسدية، ورحلات المشي مع شروق الشمس، وتمارين التأمل والاسترخاء باالموسيقى تحت النجوم المتلألئة، إلى جانب تجارب اللعب والمرح مثل لعبة لعبة القفز على الترمبولين كجزء من الإحماء والتعارف في اليوم الأول.



كما يتضمن البرنامج أيضاً أوقاتاً محددةً لزيارة المناطق المحلية ورحلات إضافية لمنطقة الحجرة، المصنفة من منظمة اليونسكو كأول مزار تاريخي في المملكة العربية السعودية، ومنطقة "جبل الفيل" الشهيرة بأروع إطلالة على غروب الشمس متاحة حسب الطلب، أو يمكن ببساطة الاسترخاء أمام أكبر مسبح موجود في المنتجع بمركز الثريا للصحة العامة.

ويمكن حجز هذه التجارب في هابيتاس العُلا بشكل فردي أو ثنائي أو مجموعة.

للمزيد من المعلومات عن هابيتاس العُلا، اضغط هنا..








مقالات ذات صلةآخر المنشورات
2

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022

الأكثر قراءة في شهر

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022