26, نوفمبر 2022

الرياض تحتضن أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" عن تحديد موعد فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، والتي ستحظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد، ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.

الدورة الثانية من أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي ستعقد في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة الرياض، من 13 إلى 15 سبتمبر المقبل 2022.

وستبحث القمة القضايا المتعلقة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، سواء من حيث واقعها الحالي أو طموحاتها، والصعوبات والتحديات التي تواجهها، عبر نقاشات عميقة يشارك فيها خبراء ومختصين من مسؤولي الجهات الحكومية وشركات التقنية في العالم، ما يتيح تبادل الخبرات واكتشاف فرص الاستثمار المرتبطة بهذا المجال.



وتجمع قمة الذكاء الاصطناعي في الرياض أكثر من 100 متحدث من مختلف أنحاء العالم في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات، كما ستشهد حلقات نقاش وجلسات عمل وورش متعددة.

ويتضمن جدول أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي العديد من الموضوعات الهامة مثل البيئة، التنمية البشرية، المدن الذكية، الطاقة.. وغيرها.

وكانت الدورة الأولى من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي قد عقدت قبل عامين في الرياض، وشارك فيها أكثر من 200 خبير وصانع قرار، وحضر فعالياتها أكثر من 13 ألف مهتم بمجال الذكاء الاصطناعي، كما تخطت مشاهدات فعاليات القمة على وسائل التواصل الاجتماعي الخمسة ملايين مشاهدة.








مقالات ذات صلةآخر المنشورات
2

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022

الأكثر قراءة في شهر

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022