26, نوفمبر 2022

أطلقت علامة الأزياء السعودية Leem باقة من التصاميم الملائمة لمختلف الأذواق، والتي تلبي الحاجة إلى قضاء وقت ممتع ومريح وبإطلالة جذابة خلال موسم الصيف.

تتميز تشكيلة "ليم" الجددية بألوانها المشرقة وأقمشتها المريحة العديد من القطع العملية بتصميم شاطئي يمكن ارتداؤها فوق ملابس السباحة، فقصاتها العصرية تضمن حصول كل سيدة على إطلالة مثالية خلال إجازات الصيف.

وتتضمن تشكيلة Leem من الأزياء الصيفية:
قبعة عريضة: لطالما كانت القبعات العريضة خياراً مفضلاً في عالم الموضة، لأنها توفّر حمايةً للوجه من الشمس مع إطلالةٍ أنيقة مثل النجمات العالميات.
بلوزات وكنزات واسعة: لا بدّ من اصطحاب عدد من الكنزات والبلوزات التي تناسب أي سراويل قصيرة أو تنانير عند السفر. ويساعد هذا التنسيق بين القطع على عدم الإكثار من قطع الملابس في حقيبة السفر.
فساتين صيفية: تمنح الفساتين الصيفية إطلالةً كلاسيكيةً عفوية خلال النهار والمساء، لأنها تجمع بين القصات الأنيقة والأقمشة المريحة والطبعات الحيوية.
تنورة طويلة: يمكن تنسيق التنورة الطويلة مع الكنزات القصيرة لإطلالةٍ أنيقة تناسب مختلف الوجهات من الشاطئ إلى المطاعم. كما يمكن تنسيقها مع قطعٍ أخرى وصندلٍ مريح للسهرات.
قفطان عملي: على الرغم من أنه خيار أنيق جداً للتألق به بمفرده، يمكن أيضاً ارتداء القفطان فوق ملابس البحر للحصول على إطلالةً جميلة. ويمكن استخدام الملابس الفضفاضة فوق ملابس السباحة على الشاطئ لانتعاشِ أكبر في موسم الصيف.
ملابس منزلية: الملابس المريحة هي أهم ما نحتاجه خلال السفر، ولذلك لا بدّ من توضيب العديد من قطع الملابس المنزلية بألوانٍ ونقشاتٍ حيوية للحصول على إطلالة متجددة.







مقالات ذات صلةآخر المنشورات
2

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022

الأكثر قراءة في شهر

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022