26, نوفمبر 2022

بعد أسبوع من الآن، في يوم الثلاثاء 24 مايو، تنطلق الدورة الثانية من "أسبوع الرياض الدولي للفخامة" ليتيح لجمهوره فرصة الاستمتاع بأعلى مستويات الإبداع والحرفية في صناعة الساعات والمجوهرات في قلب العاصمة السعودية.

أسبوع الرياض الدولي للفخامة يقام في فندق الفيصلية في الرياض، من 24 حتى 27 مايو الجاري، وتشارك فيه أكثر من 60 علامة تجارية متميزة من مختلف أرجاء العالم، إلى جانب باقة من التجارب التفاعلية المتميزة.

وتوفر هذه الدورة بوابة للمتخصصين والخبراء في صناعة الساعات والمجوهرات ليتواصلوا مع جمهورهم من خلال العديد من الإصدارات الجديدة والقطع المتميزة، مع منصة خاصة بالمناقشات ضمن مساحة العرض الفاخرة.



كما يتضمن أسبوع الرياض الدولي للفخامة مساحة مخصصة للمجوهرات، وأخرى لصناعة الساعات، ضمن معرض Salon des Grandes Complications، الأمر الذي يتيح تقديم عرض حصري للمجوهرات الراقية والفاخرة التي تشتمل على قطع اختيرت بعناية وصممت بروعة لا مثيل لها، مع أحجار نادرة، وكذلك الأمر مع الساعات التي تقدم تشكيلة استثنائية أبدعها أفضل صناع الساعات في العالم.

ويحتفي أسبوع الرياض الدولي للفخامة بالمصممين السعوديين الذين سيحصلون على فرصة للتألق في قسم مخصّص للأفراد المتفانين والجدد في هذه الصناعة، فيما سيتمّكن الزوار من إبداع ابتكارات لمرّة واحدة في الركن المستحدث Bespoke Jewellery Design Salon بتوجيه من متخصّصين في هذا المجال.



تقدم الفعالية أيضاً عدة ندوات تقام مع خبراء بارزين في صناعة المجوهرات والساعات، بحضور ضيوف متميزيين مثل نزار جميل مختار، عضو اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة وعضو لجنة الذهب والمجوهرات في غرفة الرياض، وممثلَّي دار سوذبيز، فريدريك واتريلوت وصوفي ستيفنز، وجامع الساعات خالد السيف وغيرهم، فيما ستنضم إلى إحدى الجلسات الافتراضيّة سعادة السيدة إيفلين جينتا، زوجة صانع الساعات الأسطوري جيرالد جينتا.

للتسجيل والحضور، يرجى زيارة www.riyadhluxuryweek.com 





مقالات ذات صلةآخر المنشورات
2

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022

الأكثر قراءة في شهر

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022