26, نوفمبر 2022

ماذا يفضل السعوديون في عروض المشاهدة حسب الطلب؟

أظهرت دراسة جديدة في المملكة العربية السعودية أن السعوديين يفضلون الكوميديا والأنمي والدراما العربية عند مشاهدتهم الفيديوهات.

وأجرت STARZPLAY الدراسة في السعودية، وشملت مشتركي المنصة، وأبرزت أن مسلسلات "ذا بيغ بانغ ثيري" و"ذا أوفيس" و"تو آند هاف مين" كانت من بين أكثر الأعمال الكوميدية مشاهدةً، بينما تصدر كل من "ناروتو" و"ناروتو شيبودن" و"أتّاك أون تيتان" قائمة الأنيمي المفضلة في المملكة.



وتصدر المسلسلات التركية مسلسل "أرطغرل" ومسلسل "المؤسس عثمان" قائمة المشاهدة لهذا العام، في تصدرت المواسم الجديدة من "الدحيح" و"باب الحارة" قائمة المحتوى العربي، إلى جانب تمتع المشاهدين السعوديين بأفلام الأكشن الحصرية مثل "هامنغ بيرد" و"وايلد كارد" و"غرينغو" و"ميسفيتس".

كما برزت في قائمة مشاهدة السعوديين هذا العام أفلام تم بثها لأول مرة مباشرة من السينما، مثل "هاوس أوف غوتشي" و"إنفينيتي" و"لاست سين ألايف" و"كلين". واستمر عشاق الترفيه بمشاهدة حلقات مسلسلات: "ديكستر: نيو بلود" و"ذا فلاش" و"يور أونور" و"يونغ شيلدون" و"ذا غود دوكتر" و"مستر روبوت".



وأشارت الدراسة إلى أن السعوديين يفضلون المشاهدة عبر شاشات التلفاز الذكية، كما أن مباريات الدوري الإيطالي ونزالات اتحاد النخبة للمصارعة AEW وبطولات الكريكيت ونزالات UFC احتلت حيزاً بارزاً من اهتمام عشاق الرياضة.






مقالات ذات صلةآخر المنشورات
2

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022

الأكثر قراءة في شهر

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022