26, نوفمبر 2022

حفل استثنائي في قاعة مرايا بالعلا للنجم العالمي ليونيل ريتشي

كشفت قاعة مرايا في وادي عشار في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية عن استضافتها حفلاً استثنائياً للنجم العالمي ليونيل ريتشي، الذي تشكل موسيقاه جزءاً أساسياً من مشهد موسيقى البوب العالمي.

وكان ليونيل ريتشي قد سجل مبيعات أكثر من 125 مليون اسطوانة في مختلف أنحاء العالم، وحصد الكثير من الجوائز الهامة مثل جائزة الأوسكار والجولدن جلوب والجرامي، كما فاز بجائزة شخصية العام من ميوزيك كيرز (2016)، وغير ذلك.

واشتهرت العديد من أغاني ليونيل ريتشي مثل إندلِس لوف وليدي وترولي وأول نايت لونج وبيني لوفر وستاك أون يو وهيلو وسي يو سي مي ودانسينج أون ذا سيلينج، كما شارك في تأليف واحدة من أهم الأغاني في تاريخ موسيقى البوب، وهي أغنية وي أر ذا وورلد، التي أداها إلى جانب مجموعة من المغنيين الأمريكيين في مبادرة خيرية عاد ريعها للمحتاجين في قارة أفريقيا.



وشارك ليونيل ريتشي في المواسم الأربعة الأخيرة من برامج أميريكان أيدول الذي يُعرض على قناة ABC بصفته أحد أفراد لجنة التحكيم، كما أطلق فعاليته الموسيقية الشهيرة بعنوان جميع أغاني ليونيل ريتشي في أبريل 2016، في لاس فيجاس، حيث أدى ريتشي خلال الأمسية الاستثنائية مجموعة من أشهر أغانيه المؤثرة.

وزار ريتشي محافظة العُلا في عام 2020، حيث أقام حفلاً جماهيرياً ضخماً شهد حضور وتفاعل الكثيرين من عشّاقه. وأشاد النجم العالمي بالتجهيزات الصوتية الممتازة في قاعة مرايا، كما أبدى إعجابه الشديد بتصميمها المعماري المميز.

وتضم فعاليات لحظات العُلا، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية، عروضاً كوميدية ومعارض فنية وأمسيات شعرية تفاعلية وعروض الأضواء والأصوات وتجارب الطعام التفاعلية.

يقام حفل النجم ليونيل ريتشي في قاعة العلا يوم 18 مارس الجاري 2022، ويمكن شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)








مقالات ذات صلةآخر المنشورات
2

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022

الأكثر قراءة في شهر

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022